Uncategorized

“متوحّش ومتغوّل”… الحاج حسن: قرارنا ثابت بِدعم وإسناد المقاومة في غزة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن، أنّ “المقاومة في لبنان ستستمر في إسناد الشّعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والشريفة”، لافتًا الى، اننا “نُقدّم الشّهداء ونَصمُد ونقاوم ونُهاجم مواقع الاسرائيلي ونقوم بالردّ المناسب على إعتداءاته بالأسلحة والشّكل المناسب”.

وشدّد على، أنّ “الإغتيالات والقتل والتدمير والتهديد لن تستطيع بأيِّ شكلٍ من الأشكال أن تؤثر على قرارنا بدعم وإسناد المقاومة في غزة”.

واعتبر الحاج حسن، اننا “معنيون كلبنانيين بقضايا أمتنا وتداعيات الحرب على غزة ومعنيون أن نمنع حملة “ترنسفير” جديدة للشعب الفلسطيني”.

ورأى، أن “يجب أن نمنع الاسرائيلي من الإنتصار لكي لا يشعر بالنّشوة والقوّة من ثمّ قد يرتدّ على دول المنطقة متوحّشاً ومتغوّلاً ومن ضمن هذه الدول لبنان”.

ولفت الحاج حسن إلى، أنّ “هناك أشخاص لا ترى خطر الجيش الإسرائيلي منذ العام 1948 ونقول لهم أنّ خطر الاسرائيلي كان قائماً منذ العام 1947 و1948 من خلال المجازر العديدة التي ارتكبها كما أنّ الاسرائيلي لن تتغيّر مطامعه بل الذي تغّير هو مقاومة هزمته في العام 2000 و2006 وهزمت وكلائه في الحرب التكفيرية مع محور المقاومة وهي تعمل اليوم على هزيمته بإسنادها للمقاومة في غزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى