Uncategorized

الدوري اللبناني لكرة السلة: الرياضي يفوز على الحكمة ويصبح على بعد خطوة من اللقب

تمكن حامل لقب ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ نادي ​الرياضي​ بيروت من الفوز في المباراة الرابعة من سلسلة نهائي بطولة الموسم الحالي على منافسه نادي ​الحكمة​ على ارض الاخير بفارق 12 نقطة وبواقع 78 – 90 ليصبح على بعد مباراة واحدة من المحافظة على اللقب.

كان اصحاب الارض قد بدأوا المباراة بشكل قوي ونجحوا في فرض سيطرتهمن ليتمكنوا من خلق فارق وصل الى 6 نقاط مع نهاية الربع الاول بواقع 28 – 22، استكمل الفريق الاخضر تفوقه في الربع الثاني ليرفع الفارق الى 16 نقطة في منتصف هذا الربع بواقع 33 – 39، الا ان الرياضي نجحوا في العودة وتقليص الفارق قبل نهاية النصف الثاني الى اربع نقاط بعد منع الضييوف اصحاب الارض من اضافة اي نقطة حتى الدقيقة الاخيرة حيث سجل نيك راكسوفيتش رميتين حرتين لينتهي الربع الثاني من عمر للقاء بواقع 51 – 45.

قلب الضيوف تأخرهم في الربع الثالث لاول مرة الى تقدم، ونجحوا في انهاء هذا الربع متقدماً بفارق نقطتين وبواقع 65 – 67، مع غياب ابرز لاعبي المباراة الثالثة من جانب الرياضي هايك غيوكشيان. وفي الربع الاخير تمكن الرياضي من فرض اسلوبه في اللعب ليرفع الفارق الى 12 نقطة مع نهاية المباراة بواقع 78 – 90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى