Uncategorized

القطاع التربوي في تيار الكرامة يستنكر ويعلن تضامنه مع المفتشة الأستاذة مهى خيال ويدعو إلى كشف المرتكبين وانزال أقصى العقوبات التي ينص عليها القانون

اصدر “القطاع التربوي” في تيار الكرامة البيان التالي:

ليس التفتيش التربوي جهازاً رقابياً عادياً، فهو شريك أساسي في تطوير المناهج وتطبيق تعديلاتها كما التطوير المهني للأساتذة والمعلمين. من هنا تأتي ضرورة الحرص عليه وعلى سلامة جهازه البشري، وتأتي حادثة الأمس لتصدم أهل التربية وخاصة القطاع التربوي في تيار الكرامة.

إن جريمة حرق سيارة المفتشة التربوية الزميلة الأستاذة مهى الخيال في الوقت الذي كان من المفروض فيه أن تمثل سعادة المفتشة فاتن جمعة في مهرجان الثقافات الذي جمع تلميذات وتلاميذ من مختلف ثانويات طرابلس على مسرح ثانوية عدنان الجسر الرسمية في فقرات تربوية وثقافية وفنية، فإذا بيد الإجرام تمتد إلى سيارة الزميلة مهى خيال.

لذلك، إن القطاع التربوي في تيار الكرامة يستنكر هذه الجريمة النكراء ويعلن تضامنه مع المفتشة الأستاذة مهى خيال ويدعو إلى كشف المرتكبين وانزال أقصى العقوبات التي ينص عليها القانون.

كما يهنئ الزميلة الخيال على سلامتها ويشدّ على يديها للإستمرار في سبيل تعزيز التربية والرقابة وتطوير التعليم الرسمي في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى